تعرف بالتفاصيل على كافة خدمات أفضل المستشفيات في جدة

تعرف بالتفاصيل على كافة خدمات أفضل المستشفيات في جدة

أفضل المستشفيات في جدة متعددة ومتنوعة، ولكن تختلف كل مستشفى من خلال تقديم العديد من الخدمات هذا بجانب تاريخ المستشفى وردة الفعل والنجاح الذي حققته هذه المستشفى على المستوى العربي والدولي وهذا ما تم تحقيقة من قبل المستشفى السعودي الألماني.

فقد حققت المستشفى العديد من الإنجازات والأبحاث العلمية في مجال الطب، مما جعلها المستشفى الأولى في الوطن العربي، وذلك ما أكدته العديد من الجوائز و الشهادات التي حصلت عليها المستشفى في مختلف المؤتمرات العربية والعالمية في مجال الطب وفي مختلف الأقسام المتواجدة في المستشفى، ومن الجوائز العديدة التي حصلت عليها يتمثل في الآتي:

-تم تكريم السعودي الألماني على إنها من أفضل المستشفيات التي تحقق نمو في العالم وهذا التكريم تم في المنتدى الأقتصادي لإسطنبول عام 2014.

-حازت المستشفى على جائزة التميز في إجراء العمليات وخاصة جراحة العظام في جدة.

تم تكريم المستشفى على أنها من أفضل المستشفيات التي تقدم الرعاية الصحية للمرضى وذلك التكريم تم في دولة الامارات الشقيقة.

-تم تصنيف السعودي الألماني من ضمن مائة علامة تجارية مشهورة في السعودية وهو إنجاز سعت المستشفى إليه كثيرًا، وهو أن تكون من ضمن أولويات المرضى في السعوديه وهذا ما تم إنجازه بالفعل.

فهذه أسئلة قمنا بوضعها امام أعيننا لكي نحافظ على النجاح الذي وصلنا إليه لهذا كان التحدي صعب للغاية، لذلك قمنا بأختيار أفضل الأطباء المتواجدين في السعودية العربية بجانب وجود وفد من الخبراء الأجانب الألمانيين لكي يضيفوا ما يمتلكون من خبرات للشباب الذي يريد تحقيق أنجاز لنفسه، هذا بجانب تدريب مجموعة من الممرضين بحرفية عالية لكي يقوموا بالرعاية الطبية اللازمة للمريض.

فهذه أسس نقوم بوضعها داخل المستشفى والجميع يلتزم بها من أصغر عامل في الشركة إلى أكبر شخص مسؤول في المؤسسة، فالكل يسعى إلى المحافظة على نجاح المستشفى الذي وصلت إليه، وهذا ما جعلنا من أفضل المستشفيات في جدة والوطن العربي.

 

إذا اردت الحصول على أفضل الخدمات الصحية يمكنكم التواصل معنا على
+966 9200 07997 الأرقام التالية
أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ceo.ryd@sghgroup.net

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل