خدمات أفضل المستشفيات في جدة

خدمات أفضل المستشفيات في جدة

أفضل المستشفيات في جدة متعددة ومتنوعة، ولكن تختلف كل مستشفى من خلال تقديم العديد من الخدمات هذا بجانب تاريخ المستشفى وردة الفعل والنجاح الذي حققته هذه المستشفى على المستوى العربي والدولي وهذا ما تم تحقيقة من قبل المستشفى السعودي الألماني.

فقد حققت المستشفى العديد من الإنجازات والأبحاث العلمية في مجال الطب، مما جعلها المستشفى الأولى في الوطن العربي، وذلك ما أكدته العديد من الجوائز و الشهادات التي حصلت عليها المستشفى في مختلف المؤتمرات العربية والعالمية في مجال الطب وفي مختلف الأقسام المتواجدة في المستشفى، ومن الجوائز العديدة التي حصلت عليها يتمثل في الآتي:

-تم تكريم السعودي الألماني على إنها من أفضل المستشفيات التي تحقق نمو في العالم وهذا التكريم تم في المنتدى الأقتصادي لإسطنبول عام 2014.

-حازت المستشفى على جائزة التميز في إجراء العمليات وخاصة جراحة العظام في جدة.

تم تكريم المستشفى على أنها من أفضل المستشفيات التي تقدم الرعاية الصحية للمرضى وذلك التكريم تم في دولة الامارات الشقيقة.a

-تم تصنيف السعودي الألماني من ضمن مائة علامة تجارية مشهورة في السعودية وهو إنجاز سعت المستشفى إليه كثيرًا، وهو أن تكون من ضمن أولويات المرضى في السعوديه وهذا ما تم إنجازه بالفعل.

-كما أن المستشفى حققت انجاز كبير وهو تحقيق بند المسؤولية الاجتماعية في مدينة الرياض.

-تم تكريم المستشفى على أنها من أفضل المؤسسات الأكثر تقدما وتطورًا في السعودية.

-حازت السعودي الألماني على جائزة الصحة العربية في مجال الأشعة والتشخيص وهو أمر يؤكد مدى تقدمنا وتطورنا في مجال الأشعة والتشخيص، وإن دل ذلك على شيء فهو يدل على امتلاكنا افضل الأجهزة الحديثة وأفضل الأطباء المتواجدين في جدة لتحقيق هذا الإنجاز.

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل